أسئلة متكررة

أسئلة متكررة عامة

  • يوجد ماء حول برادي وعلى الأرض. ماذا يمكن أن أفعل؟

    إن كان باب البراد ليس معزول بشكل صحيح أو يوجد ما يعيق إغلاقه، ستبدأ الرطوبة بالتكاثف. تأكد من عزل الباب حول الحواف أو إغلاقه بالكامل. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • يوجد سائل داخل البراد. ماذا يمكن أن أفعل؟

    تأكد من مسح السائل داخل البراد، وتابع إن حصل هذه الحادسة مرة أخرى خلال بضعة أيام. قد ينتج ذلك جراء عملية التكثف التي تحصل عند وضع أطعمة ساخنة داخل البراد. عليك الحفاظ على البراد جاف من الداخل في جميع الأوقات. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • يوجد جليد داخل ثلاجتي. ماذا يمكن أن أفعل؟

    الثلاجات التي تمنع الجليد بطريقة يدوية، تتطلب إزالته يدوياً، يتوجب عليك فصل الثلاجة عن الكهرباء وانتظار الجليد حتى يذوب. لا تستخدم شيء حاد لإزالة الجليد، فقد تسبب أضرار للثلاجة. بعد ثوبان الجليد، يجب تجفيف السطح، ثم يمكنك إعادة وصل الكهرباء. تحتاج الثلاج لحوالي 3 ساعات للوصول إلى درجة الحرارة المثالية. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • يبدو أن جوانب البراد دافئة، هل هذا طبيعي؟

    دفئ جوانب البراد أمر طبيعي. تأكد من وجود مسافة بين المنتجات داخل البراد لتحصل على التهوية المطلوبة. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • ر صوت من البراد أثناء الاستخدام أمر اعتيادي؟

    يصدر البراد مجموعة من الأصوات خلال عمله وهذا أمر طبيعي، تصدر الأصوات جراء محاولة البراد الحفاظ على الحرارة. قد يصدر الصوت من الضاغط، المروحة أو المبرد. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • برادي ليس بارد بما يكفي. ماذا يمكن أن أفعل؟

    تحقق إن كانت إعدادت الحرارة مضبوطة بشكل صحيح. تأكد من عدم سد فتحات التهوئة بالخطأ عبر وضع منتجات أو أطعمة أمامها. قد يؤثر وضع الأطعمة الدافئة أيضاً. تأكد أنه لا يوجد منتجات أو أطعمة تمنع الباب من الإغلاق. إن لم تحل المشكلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • منتجاتي المثلجة، تذوب داخل ثلاجتي. ماذا يمكن أن أفعل؟

    تأكد أنه لا يوجد منتجات أو أطعمة تمنع الباب من الإغلاق. إن لم تحل المشكلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • برادي لا يعزل عند الإغلاق. ماذا يمكن أن أفعل؟

    استخدم قطعة قماش رطبة، امسح الحواف المطاطية ونقاط التلامس. تأكد من أن مطاط العزل مضغوط إلى الداخل، ثم جرب إغلاق الباب. تأكد أنه لا يوجد منتجات أو أطعمة تمنع الباب من الإغلاق. إن لم تحل المشكلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • لا يمكنني إغلاق باب البراد بالكامل. ماذا يمكن أن أفعل؟

    تأكد أنه لا يوجد منتجات أو أطعمة تمنع الباب من الإغلاق. إن لم تحل المشكلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • هل تتوفر خدمة المنزل؟

    تتوفر خدمة المنزل على منتجات مختارة من دون رسوم إضافية ضمن فترة صلاحية الضمان. يرجى التأكد من معلومات ضمانك أو الاتصال على 1800447367 واستفسر من موظف خدمة العملاء المتوفرة على مدار الأسبوع.

    *ساعات عمل مركز خدمة عملاء هايسنس: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً

  • ما هو مكيف الدكت لس سبليت (وحدة تكييف منفصلة)؟

    إن المكيف المنقسم (سبليت) هو عبارة عن نظام تدفئة/ تبريد يتاضمن وحدتيين: (1) داخلية التي تضخ الهوائ و (2) الضاغط الخارجي.

    وحدات المنفصلة الصغيرة، تقدم تبريد والتدفئة للغرف المستقلة.

  • لماذا قد أرغب باختيار وحدة تكييف منفصلة؟

    A. الإيجابيات:

    • تلغي وحدة تكييف منفصلة الحاجة إلى أقنية الهواء، ما يعني أنه يحد من خسارة الحرارة أو الهواء الناتج عن تشغيل النظام. تسبب الطاقة المهدورة ضمن قنوات الهواء إلى استهلاك طاقة بمعدل 30% أكثر.
    • إن تركيبه وتشغيله أرخص من التكييف المركزي. قد توفر لغاية 40% على فاتورة الطاقة.
    • يقدم لك نظام التكييف المنفصل الصغير تحكم كامل بحرارة كل غرفة. يمكنك تشغيله ضمن الغرف المتواجد فيها فقط. هذا الحل المرن يقدم حرية اختيار الحرارة للجميع.
    • بما أن الضاغط موجودة خارج المنزل، فإنها عادةً تكون هادئة (وفقاً للنموذج)
    • لن تحتاج إلى حفرة أو شباك بالحائط، إنه مجرد خرطوم بقطر 3 بوصات يصل الوحدة الداخلية مع الخارجية.
    • إنه نظام تكييف آمن بالمقارنة مع مكيف الشباك، حيث لا يمكن استخدام فتحت التوصيل للدخول إلى المنزل.

    السلبيات:

    • يحتاج هذا النظام إلى تقني مختص لتركيب الوحدات.
  • كيف اختار وحدة تكييف منفصلة؟

    مثلكافة المكيفات، عليك معرفة سعة الـ(BTU) التي تعتاجها لتبريد أو تدفئة المنطقة المختارة. من المهم أن تعلم أن وحدة تكييف المنفصلة لها استطاع أعلى على تبريد أو تدفأة أكثر من مكييف الشباك أو مكييف محمول. إن مفتاح الـ(BTU) أدناه معييار عام لتغطية المساحات. يرجى أخذ العلم أن هذه المعايير أخذت وفقاً لمعايير البناء القياسية. من شأن عوامل مثل العزل، ارتفاع السقف وحرارة الجو التأثير على المعادلة.

    • 9,000 BTU : 350 – 400 قدم مربع
    • 12,000 BTU : 450 – 600 قدم مربع
    • 18,000 BTU : 650 – 900 قدم مربع
    • 24,000 BTU : 900 – 1150 قدم مربع
    • 30,000 BTU : 1200 – 1350 قدم مربع
    • 36,000 BTU : 1400 – 1600 قدم مربع
    • 48,000 BTU : 1800 – 2400 قدم مربع
    • 60,000 BTU : 2500 – 2800 قدم مربع
  • ما هي التكنولوجيا العاكسة لوحدات التكييف منفصلة؟

    تعمل التكنولوجيا العاكسة لوحدات التكييف منفصلة على إلغاء دورة التشغيل والإطفاء، ومن شأن هذه العملية توفير لغاية 40% من الاستهلاك. فهي تعمل ضمن سرعات متباينة عوضاً عن تثبيت سرعة واحدة. معظم مكييفات الهواء العاكسة تملك مدة خدمة أطول، بفضل قدرة التحكم بالسرعة.

  • إن كان المكيف لا يبرّد الغرفة بشكل فعال، تحقق من التالي
    • تأكد أنه لا يوجد شيء يسد مجرى الهواء. عندما تتواجد ستائر أو أي نوع من المفروشات ضمن مجرى الهواء، ذلك يؤثر سلباً على أداء التبريد.
    • تأكد أنه تم تنظيف الفلتر خلال الـ30 يوم الماضي. أخرج الفلتر، يختلف مكان وجود الفلتر وفقاً لكل ناموذج.
    • تفقد إعداد الثرموستات. أعلى إعداد سيوفر أعلى متوى من التبريد.
    • يجب أخذ بالإعتبار حرارة الغرفة عند تشغيل التكييف. إن كانت الغرفة حارة، سيطلب المكييف بعض الوقت للتبريد. عندما تكون الحرارة مخزنة في الفرش والحائط، يتطلب المكيف وقت أكثر للتبريد، إن أمكن شغل التكييف قبل أن ترتفع درجة حرارة الغرفة.
    • تأكد أن حجم المكيف يناسب حجم الغرفة.
  • كيف أبحث عن محطات التلفزيون عندما توجد واحد جديدة؟

    يوجد خيار CHANNEL ضمن قائمة الإعدادات في تلفازك، ثم ستجد على قائمة AUTO CHANNEL SCAN. تأكد أن تلفازك موصول بالهوائي ثم اضغط على  AUTO SCAN لتبدأ بالبحث عن القنوات الجديدة. إن كنت بحاجة للمزيد من العون، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • كيف يمكن أن أحصل على القنوات المجانية بتقنية HD عالية الوضوح؟

    العديد من تلفزيونات هايسنس تدعم القنوات المجانية بتقنية HD عالية الوضوح، يمكنك الحصول عليها من خلال اختيار auto scan على تلفازك. إن كنت بحاجة للمزيد من العون، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • كيف يمكنني الحصول على Netflix؟

    أطلقت هايسنس أول تلفاز لها مدمج بـ Netflix عام 2015 ضمن باقة مختارة التلفزيونات الذكية. تلفزيونات مخصصة، تحمل أجهزة تحكمها زر  Netflixلتسهيل الدخول. إن كانت لديك أي استفسارات أخرى، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • لا يبدو أنه يصوت التلفاذ مرتفع، ماذا يمكن أن أفعل؟

    لقد تم إعداد جميع تلفزيونات هايسنس مسبقاً إلى وضعية صوت معين، لكن يمكن تغييرها عبر قائمة إعدادات الصوت وفقاً لحجم الغرفة، وتأكد من عدم وجود أي شيئ يغطي مكبرات الصوت. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • أي يمكن أن أجد رقاقة firmware لتلفازي؟

    توفر خدمة دعم العملاء لدى هايسنس جميع رقاقات الـ firmware لأجهزة التلفزيون الخاصة بها. ما عليك سوى تحديد نوع التلفاز قبل الطلب. إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • كيف يمكنني الحصول على أحدث رقاقة firmware لتلفازي؟

    توفر خدمة دعم العملاء لدى هايسنس جميع رقاقات الـ firmware لأجهزة التلفزيون الخاصة بها. ما عليك سوى تحديد نوع التلفاز قبل الطلب. إن كان يوجد رقاقة للتحديث، سنوفرها لك بأسرع وقت ممكن. يرجى أن تكون بجانب المنتج عند التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. *ساعات عمل مركز خدمة عملاء هايسنس: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً.

  • لقد أضعت أو ألحقت الضرر بجهاز تحكمي. كيف يمكن أن أحصل على واحد جديد؟

    يمكنك طلب واحد جديد عبر التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361 أو إرسال طلبك إلى ([email protected]) محدداً نوع تلفازك والرقم التسلسلي. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • إن جهاز تحكمي لا يعمل. ماذا يمكن أن أفعل؟

    جرب تغيير البطاريات أو تأكد أنها موضوعة بالشكل الصحيح وفقاً للشكل على جهاز التحكم. وجّه الجهاز إلى التلفاز مباشرة واضغط على جهاز التحكم. إن كنت مازلت تواجه صعوبة، يرجى أن تكون بجانب المنتج عند التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • كيفك يمكنني مشاهدة محتوى بدقة 4K؟

    يوجد تلفزيونات معينة من هايسنس تدعم عرض محتويات بتقنية 4K عبر منفذ HDMI، USB3 أو خدمة بث مثل Netflix (الاشتراك مطلوب). إن كان لديك أي استفسارات أخرى عن المنتج، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

  • إن الصورة على تلفازي داكنة/ فاتحة جداً. ماذا يمكن أن أفعل؟

    هذا يعتمد على المحتوى المعروض، فقد تحتاج تعديل الصورة يدوياً. يمكنك فعل ذلك بكل سهولة عبر الدخول إلى إعدادات التلفاز ثم قسم الفيديو لتعديل سطوع الشاشة وغيرها من خصائص الفيديو. إن لم تحل المشكلة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى هايسنس على 1800447361. ساعات العمل: من الإثنين إلى الجمعة  من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 7:30 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي) وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 مساءً (التوقيت الشرقي الأسترالي).

بوليصة الخصوصية | شروط الاستخدام © 2021 جميع الحقوق محفوظة شركة هايسنس

تواصل معنا


معلوماتي







المنتج الذي يهمني هو:




الرسالة


هل لديك استفسار عام؟

هايسنس الشرق الأوسط [email protected]

هل تحتاج لدعم خدمة العملاء؟

هايسنس الشرق الأوسط

الهاتف :UAE-800 HISENSE (447 3673)

[email protected]

أسئلة متعلقة بالإعلانات؟

هايسنس الشرق الأوسط [email protected]

Frequently Asked Questions

General FAQ

  • There is water around my refrigerator and on the floor. What can I do?

    Moisture will build up if the refrigerator door is obstructed or not sealing properly. Verify nothing is blocking the door from closing and the door is sealing all around the edges. If you have any concerns, please be with your product and contact Hisense Customer Support on 1800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • There is liquid inside by refrigerator. What can I do?

    Make sure to wipe any liquids on the inside of your  refrigerator and verify over the next few days if this reoccurs. This may be caused by condensations like placing warm food items in a cold refrigerator. The shelves and storage compartments of your refrigerator must be keps dry of liquids at all times. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • Frost has built up in my freezer. What can I do?

    Manual defrost freezer models accumulate frost and requires it to be manually defrosted. To manually defrost your product, disconnect the unit from power for the frost to thaw and melt. DO NOT use a sharp object to remove the frost as this may cause damage to yourself or the product. Once the frost is melted remove all water using a towel and sure the product is dry. Once dry, reconnect the unit to power and allow at least 3 hours to reach temperature setting. If you have any further questions or are experiencing difficulties please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST. 

  • The refrigerator sides seem to get warm, is this normal?

    Sides of the refrigerator get warm and this is normal. Make sure the product has adequate  gaps all around to ensure good ventilation. If you have any further questions please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • Should my Refrigerator be making noise when in use?

    A refrigerator makes a variety of different noises during operation and this is normal. This mostly due to the product maintaining its temperature setting. The noises may come from a variety of different sections of the product like the compressor, the fan or even the cooling refrigerant. If you have any further concerns, please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST. 

  • My Fridge is not cold enough, what can I do?

    Verify the temperature settings are correctly set. Make sure to avoid blocking airflow vents within the product with contains or stored food items as this may reduce cool airflow from being distributed evenly. Putting warm/hot food inside the fridge will also effect the temperature of the refrigerator. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • My frozen products are melting in my freezer. What can I do?

    Verify the product is securely plugged into a working power point. Once verified make sure the door is sealing tightly. If the door is not sealing properly please refer to our door seal FAQ. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • My refrigerator is not sealing, what can I do?

    Using a damp wash cloth, wipe the entire rubber edge of the door seals as well as the fridge contact points. Verify the seal is pushed in firmly all around the edges and test the door is correctly sealing. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • I can’t close my refrigerator door completely. What do I do?

    Inspect that no containers or food tems are blocking or affecting the door from closing. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • Is in-home service available?

    Certain models are eligible for in-home warranty service at no additional charge within the warranty period. Please verify your warranty information for your specific model or please call 800 447 367 to speak directly to a Hisense Customer Support representative 7 days per week.

    *Hisense Customer Support hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm and weekends from 9am to 5:00pm.

  • What is a ductless split air conditioner?

    A split air conditioner is a cooling/heating system that includes two units: (1) an indoor air handler and (2) an outdoor compressor. These systems are ductless and are connected by refrigerant lines and electric wires. The mini split air conditioners provide direct heating and cooling to individual rooms.

  • Why choose a mini split air conditioner?

    A. PROS:

    • A split unit eliminates the work of duct, meaning there are no thermal or air losses that forced-air systems often have. Duct losses can account for more than 30% of energy consumption.
    • It is much less expensive than a central air conditioner to install and operate. Your energy bill may be reduced by as much as 40%.
    • Ductless mini splits gives you direct control of the temperature of individual rooms. Only heat or cool the rooms that you occupy. The flexibility of the solution allows each person to select the temperature of their choice.
    • Since the compressor is outside, they tend to be very quiet (depending on the model).
    • Instead of a large exhaust coming from your window or wall, it’s a simple 3 inch hole connecting the mini split’s indoor unit to the outdoor unit.
    • It’s a safe air conditioning system to choose if compared to a window air conditioner or wall air conditioner, the connecting hole is far too small to allow break-ins into a home.

    CONS:

    • A ductless mini split requires an specialised technician to properly install the units.
  • How do I Choose a Split Air Conditioner?

    Like all air conditioners, you need to know capacity (BTU’s) required to accommodate area you are trying to cool or heat.  It is important to remember that Ductless Splits cool – heat a larger area for it’s BTU capacity than Portable or Window Air Conditioners.  The below BTU key is general guide for gauging coverage areas. Be advised, these capacities are based on standard building conditions. Factors such as insulation, ceiling height and heat load can affect coverage areas.

    • 9,000 BTU:   350 – 400 square feet
    • 12,000 BTU:  450 – 600 square feet
    • 18,000 BTU:  650 – 900 square feet
    • 24,000 BTU:  900 – 1150 square feet
    • 30,000 BTU:  1200 – 1350 square feet
    • 36,000 BTU:  1400 – 1600 square feet
    • 48,000 BTU:  1800 – 2400 square feet
    • 60,000 BTU:  2500 – 2800 square feet
  • What are Inverter Technology mini split air conditioners?

    Inverter Technology mini-splits eliminate the on/off cycle most air conditioners typically implement drastically reducing electrical consumption by up to 40%. They operate at adaptable speeds instead of constant ones. Inverter air conditioners tend have longer life spans in general due to their speed control capabilities.

  • If the room air conditioner is not cooling well, check the following:
    • Check to make sure nothing is blocking the front of the air conditioner. When the unit is blocked by curtains, blinds, or furniture, the air flow is restricted and cooling performance will be affected.
    • Make sure the air filter has been cleaned in the last 30 days. Filter removal and location varies depending on the individual model.  
    • Check the thermostat setting. The highest setting will provide maximum cooling.
    • Consider the temperature of the room when the air conditioner was first turned on. If the room was very hot it will take longer to cool the room. When heat is stored up in walls, furniture, rugs and draperies, it will take longer to cool the room down. Whenever possible, turn the air conditioner on before the room heats up.
    • Make sure the air conditioner is properly sized for the room.
  • How do I scan for TV channels if there are new ones available?

    Your TV settings menu will have an option for CHANNEL, in this menu there is an AUTO CHANNEL SCAN option. Make sure your TV is connected to an outdoor antenna that supports digital receptions then select AUTO SCAN to a begin a scan for channels available. If you need further instructions please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • How do I access HD free-to-air channels?

    Specific Hisense TV’s support the HD free-to-air channels which can be accessed by performing an auto scan of TV channels on your TV product. If you need further instructions please refer to your product manual or be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • How do I get Netflix?

    In 2015 Hisense released its first Netflix integrated televisions in selected Smart TV models. Television models with a dedicated Netflix button on the remote control can easily be identified as supporting Netflix. On these models the Netflix service is pre-loaded and can be launched with the Netflix button on the remote.  If you have any questions please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • The volume of the TV doesn’t seem loud, what can I do?

    All Hisense TV’s have pre-set Sound Mode settings which can be adjusted by accessing the Sound Settings Menu. Audio from the TV can chang depending on the size of the room it is set up in and if there is anything blocking the TV’s built in speakers. If you need further instructions please be with your product and contact Hisense Customer Support. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • Where do I find the firmware version for my TV?

    Hisense Customer Support provide all television firmwares and are required to verify your specific television before providing any firmware. Please contact Hisense Customer Support together with your product on 800 447 367. Hisense Customer Support hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • How can I get the latest firmware for my TV?

    Hisense Customer Support provide all television firmwares and are required to verify your specific television before providing any firmware. If there is an available firmware version available we will provide it immediately for you to access along with instructions on how to update. Please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 367. *Hisense Customer Support hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • I have lost or damaged my remote. How do I get a new one?

    You can order a new remote control by contacting our Customer Support Centre on 800 447 3673 or sending them an email ([email protected])  with the model and serial number of your Television. Hours of operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST.

  • My remote control isn’t working. What can I do?

    Replace the batteries or if they are new make sure the batteries are placed correctly (negative and positive facing the right way as per the diagram in the remote itself). Pointing the remote directly at the TV press a button any button the remote to test this has resolved the issue. If you are still having difficulties make sure you are with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 3673. Hours of Operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • How do I watch 4K content?

    Specific Hisense TV’ models support the playback of 4K content via HDMI, USB3 or streaming service via Netflix (subscription required). If you have any questions please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 3673. Hours of Operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

  • My TV picture is too Dark/Bright. What do I do?

    Depending on the content being watched, picture settings may need to be adjusted manually. You can easily do this by accessing the TVs settings and navigating to the video section to adjust brightness as well as other video settings. If the issue persists please be with your product and contact Hisense Customer Support on 800 447 3673. Hours of Operation are Monday to Friday 8:30am to 7:30pm AEST and weekends from 9am to 5pm AEST

Privacy Policy | Terms of Use © 2019 HISENSE, INC. ALL RIGHTS RESERVED

Contact


My Information







Product Interested in :




Message


Have a general inquiry?

Hisense Middle East [email protected]

Need Customer Support?

Hisense Middle East

Phone :UAE-800 HISENSE (447 3673)

[email protected]

Media Questions?

Hisense Middle East [email protected]